أخرالمقالات

Apple و Amazon و Microsoft Headline Busy Earnings Week - The Wall Street Journal

Meta description

عمالقة التكنولوجيا بما في ذلك شركة آبل شركة ،

أمازون.

com Inc. و Microsoft كورب.

من بين الشركات التي تتصدر أسبوعًا مزدحمًا بالأرباح يأتي في الوقت الذي يزن فيه المستثمرون مخاوفهم بشأن ارتفاع أسعار الفائدة والغزو الروسي لأوكرانيا وارتفاع التكاليف.

بشكل عام ، من المتوقع أن يقدم حوالي ثلث مؤشر S&P 500 وما يقرب من نصف مؤشر داو جونز الصناعي تحديثات ربع سنوية خلال الأسبوع الذي يبدأ يوم الاثنين ، وفقًا لـ FactSet.

المنصات التعريفية الأصل على Facebook شركة ،

الأبجدية مالك جوجل شركة

وتويتر شركة

الحصول على أرباح في الصنبور الأسبوع المقبل. ومن المتوقع أيضًا تقديم تحديثات ربع سنوية للتكتلات الصناعية مثل جنرال إلكتريك شركة

و 3 م شركة

؛ المواد الغذائية الثقيلة مونديليز الدولية شركة

وماكدونالدز كورب.

؛ وغيرها من الأسماء الكبيرة في التصنيع والمستحضرات الصيدلانية.

متجر آبل في مطار سنغافورة. يتوقع المحللون أن يسجل صانع iPhone أرباحًا أقل قليلاً.


صورة:

لورين اسحق / بلومبرج نيوز

لا تزال مشكلات سلسلة التوريد المتعلقة بـ Covid-19 تمثل مشكلة ، والغزو الروسي لأوكرانيا يمثل عقبات جديدة للشركات. يتطلع المستثمرون إلى معرفة كيفية تعامل الشركات مع هذه الموضوعات بالإضافة إلى المناورة وسط خلفية الاقتصاد الكلي التي تتميز بارتفاع معدلات التضخم.

قال سكوت كيربي ، الرئيس التنفيذي لشركة يونايتد إيرلاينز هولدنجز: “التضخم أعلى مما كنا نعتقد” شركة ،

قال يوم الخميس. “لقد أنشأنا تضخمًا مرتفعًا منذ أكثر من عام ، واعتقدنا أننا كنا متحفظين ، لكنني أعتقد أن الجميع قد فوجئ بمدى ارتفاع التضخم.”

شركات التكنولوجيا ، بعد أن استفادت خلال الوباء ، حيث تركت القيود والمخاوف المتعلقة بالصحة العامة العديد من الأمريكيين عائدين إلى منازلهم ، تواجه الآن مشهدًا متطورًا مع تحول الإنفاق الاستهلاكي نحو السلع والخدمات الشخصية.

نتفليكس شركة

لقد بدت بالفعل ملاحظة تحذيرية من خلال الإبلاغ عن أنها فقدت المشتركين لأول مرة منذ أكثر من 10 سنوات وتتوقع أن تتسارع تلك الخسائر في الربع الحالي.

نظرًا لأن الشركات الأخرى تعلن عن أرباحها للربع الذي اكتمل مؤخرًا ، فمن المتوقع أن يشير الكثيرون إلى القيود الصارمة على الصحة العامة في شنغهاي وأماكن أخرى في الصين والتي عطلت سلاسل التوريد ، كما قال بريان بيلسكي ، كبير استراتيجيي الاستثمار في BMO Capital Markets.

قال السيد بيلسكي: “تتمتع شركات التكنولوجيا بمرور دخول مجاني في الوقت الحالي ، لأن القطاع يتدهور” ، مضيفًا أن الرؤساء التنفيذيين سيستخدمون قضايا سلسلة التوريد المرتبطة بالصين لتقليل التوقعات. “هذا لا يعني أن الأرباح سوف تضعف. هذا يعني فقط أن هذه هي فرصتهم لوضع معايير أدنى حقًا وتحت الوعد والوفاء أكثر من اللازم “.

حتى الآن ، أبلغت حوالي 20٪ من شركات S&P 500 عن أرباح للربع المنتهي مؤخرًا ، وفقًا لـ FactSet. قالت FactSet إن الأرباح في طريقها للارتفاع بنسبة 6.6٪ على أساس سنوي خلال الربع ، بناءً على النتائج الفعلية والتقديرات للشركات التي لم تقدم تقارير بعد. سيكون هذا أدنى معدل نمو في الأرباح أبلغ عنه مؤشر FactSet منذ الربع الرابع من عام 2020. وقالت FactSet إن الإيرادات للفترة الأخيرة من المتوقع أن ترتفع بنسبة 11.1٪ على أساس سنوي.

من المتوقع أن تعلن Microsoft ، التي تعلن عن نتائجها المالية للربع الثالث بعد ظهر يوم الثلاثاء ، عن زيادة بنسبة 18٪ في الإيرادات ، وفقًا لـ FactSet ، مدفوعة بالنمو السحابي المستمر. من المحتمل أيضًا أن يبحث المستثمرون عن مزيد من الأفكار حول صفقة الشركة النقدية بالكامل البالغة 75 مليار دولار لشراء شركة Activision Blizzard لألعاب الفيديو. شركة ،

التي تنشر نتائجها ربع السنوية الاثنين.

من المتوقع أن تشهد شركة آبل ، التي تعلن عن أرباحها للربع الثاني بعد ظهر يوم الخميس ، انخفاضًا طفيفًا في أرباحها إلى 23.33 مليار دولار عن نتائج الفترة المعززة للوباء في العام السابق ، وفقًا لـ FactSet. يتوقع المحللون أن تظهر أمازون ، التي من المقرر أن تعلن يوم الخميس ، أن أرباحها الفصلية انخفضت بنسبة 46٪ تقريبًا لتصل إلى 4.39 مليار دولار بعد انفجار حقبة الوباء ، وفقًا لتقديرات FactSet.

من المتوقع أن تعلن Meta ، التي تنشر نتائج الربع الأول يوم الأربعاء ، عن انخفاض أرباحها الفصلية إلى 7.17 مليار دولار ، حيث تواصل الشركة الاستثمار في مبادراتها metaverse ، وفقًا لـ FactSet. سيستمع المحللون لمزيد من المعلومات حول الرؤية المستعصية للشركة وأسباب تعديل تراجع السهم بنسبة 45٪ منذ بداية العام حتى الآن.

يتوقع المحللون أن تنخفض أرباح Alphabet أيضًا بشكل طفيف وسط مقارنات صعبة قبل عام. أعلنت الشركة الأم لشركة Google عن أرباحها في الربع الأول يوم الثلاثاء.

Twitter ، شركة التواصل الاجتماعي تراجع الآن عرض استحواذ من Tesla شركة

ومن المقرر أن يعلن الرئيس التنفيذي إيلون ماسك أرباح الربع الأول يوم الخميس.

بالإضافة إلى التكنولوجيا ، ستعلن الشركات الكبرى الأخرى عن نتائجها في الأسبوع المقبل. لاس فيغاس ساندز كورب.

من المقرر أن يصدر تقريرًا بعد ظهر الأربعاء ، ومن المحتمل أن يقدم نظرة ثاقبة عن حالة الطلب على السفر. ستتبع ماكدونالدز قبل الجرس يوم الخميس ، مع وجود مؤشرات على قوة المستهلكين بشكل عام.

ستصدر شركة 3M ، وهي شركة كبرى لتصنيع أقنعة N95 ، نتائجها يوم الثلاثاء ، وكذلك GE ، تليها Caterpillar شركة

في صباح الجمعة.

من بين الشخصيات البارزة الأخرى التي تم تعيينها للإبلاغ شركة Coca-Cola شركة

في يوم الاثنين؛ تأشيرة دخول شركة

يوم الثلاثاء؛ بوينغ شركة

يوم الاربعاء؛ بطاقة ماستر بطاقة ائتمان شركة

يوم الخميس؛ وكولجيت بالموليف شركة

يوم الجمعة.

كيف تعمل أكبر الشركات

اكتب ل Will Feuer على will.feuer@wsj.com

حقوق النشر © 2022 Dow Jones & Company، Inc. جميع الحقوق محفوظة. 87990cbe856818d5eddac44c7b1cdeb8

.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -