أخرالمقالات

لماذا لا تتلاشى Apple Music على iOS؟

Meta description

تتوفر بعض خدمات Apple على منصات أخرى مثل Windows و Android ، ولكن عادةً ما تحتفظ الشركة ببعض الميزات مقتصرة على أجهزتها الخاصة. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بـ Apple Music ، فإن الأمر عكس ذلك تمامًا. يبدو أن إصدار Android يحتوي على ميزات أكثر من نظام iOS. لماذا لا تتلاشى Apple Music على iOS ، لكن تطبيق Android يفعل ذلك؟

لوضع بعض السياق في هذه المقالة ، قررت مؤخرًا تجربة Samsung Galaxy Z Flip 3 بعد سنوات من استخدام iPhone. ولكن نظرًا لأنني لا أستبدل iPhone بهاتفي الأساسي ، ما زلت أشترك في Apple One ، مما يعني أن Apple Music لا تزال خدمة بث الموسيقى الأساسية الخاصة بي.

كنت خائفًا بعض الشيء بشأن ما يمكن توقعه من تجربة Apple Music على Android – بعد كل شيء ، نعلم جميعًا أن استخدام Apple Music على Windows هو كابوس. لحسن الحظ ، كل شيء يعمل بشكل جيد. لم أواجه أي مشكلات بخلاف تلك التي أواجهها أيضًا باستخدام Apple Music على iOS – مثل الاضطرار إلى التأكيد باستمرار على أنني أسمح بالأغاني الصريحة على جهازي.

ولكن هنا حيث تبدأ الأمور في أن تصبح مثيرة للاهتمام. في بعض الحالات ، يبدو أن تطبيق Apple Music لنظام Android يحتوي على ميزات أكثر من تطبيق iOS ، وهو تطبيق أصلي يمكنه الوصول إلى جميع واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بنظام iOS.

هناك شيء واحد لاحظته على الفور وهو أن Apple Music على Android يأتي مع خاصية التلاشي المتقاطع افتراضيًا. بالنسبة لأولئك غير المألوفين ، يتيح التداخل المتقاطع الانتقال السلس بين أغنية وأخرى ، مما يخلق تأثيرًا مشابهًا للتأثير الذي يستخدمه منسقو الأغاني لتشغيل شيء ما دائمًا ، وتجنب الصمت عند انتهاء الأغنية.

شخصيًا ، لقد استمتعت حقًا بالاستماع إلى الأغاني التي تم تمكين التداخل المتداخل لها ، لذلك بحثت عن هذا الخيار في نظام التشغيل iOS. اتضح أنه غير موجود هناك.

هناك المزيد مفقود في Apple Music على iOS

تطبيق Apple Music قيد التشغيل على هاتف Android.

ومع ذلك ، فهذه ليست سوى واحدة من الميزات المفقودة من Apple Music على iOS عند مقارنتها بتطبيق Android. بارِع 9to5Mac’s كتب Chance Miller في وقت سابق من هذا الشهر ، تم تحديث Apple Music على Android في عام 2020 من خلال “تشغيل بدون فجوات” ، وهو أيضًا أسلوب للقضاء على الصمت بين المسارات – ولكن بدون تأثير التلاشي المتداخل. خمين ما؟ لم تتم إضافة هذه الميزة إلى iOS مطلقًا.

عندما نظرت أعمق في إعدادات تطبيق Apple Music على Android ، وجدت أيضًا خيارًا لإجبار التطبيق على تحديث الأعمال الفنية للألبوم وقائمة التشغيل ، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى خيارات تقييد المحتوى. لا يتوفر أي من هذا على نظام iOS.

إنه لأمر رائع أن ترى تطبيق Apple مثل Apple Music على منصات أخرى. ولكن في أي عالم يكون لإضافة ميزات حصرية إلى المنصات المنافسة أي معنى؟ لماذا لا تتوفر هذه الميزات لمستخدمي iOS؟

وأخيرًا وليس آخرًا ، ما زلت أصر على أن تقدم Apple تحديثات مستقلة لتطبيقات iOS الأصلية. يتعين على مستخدمي iPhone و iPad الانتظار لمدة عام كامل حتى إصدار iOS الرئيسي التالي للحصول على بعض الميزات الجديدة في تطبيقات مثل Apple Music ، بينما يمكن تحديث تطبيقات Android (بما في ذلك التطبيقات الأصلية) في أي وقت.

تعال ، أبل. يمكنك أن تفعل أفضل من ذلك.

اقرأ أيضا:

FTC: نستخدم روابط الشركات التابعة لكسب الدخل. أكثر.

حالة ماك بوك الحالات


تحقق من 9to5Mac على موقع يوتيوب لمزيد من أخبار آبل:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -