أخرالمقالات

تعد أحدث أجهزة الصوت من سامسونج حلاً سهلاً للحصول على صوت رائع

Meta description

أصدرت Samsung مجموعة من مكبرات الصوت هذا العام والتي تمنحك تجربة Dolby Atmos لاسلكية حقيقية – ومع ذلك يسهل تثبيتها أسفل التلفزيون. هناك عشرة طرازات جديدة من مكبرات الصوت في النطاق مع بعض التحسينات التقنية الأخرى واختيار التصميم حتى تتمكن من الحصول على جودة الصوت التي تريدها دون صعوبة كبيرة في التثبيت. لأنه بعد كل شيء – نحتاج إلى صوت جيد لجميع عمليات البث والألعاب التي نقوم بها هذه الأيام.

يحتوي مكبر الصوت Q990B الرائد على صوت محيطي 11.1.4 قناة بما في ذلك قناة مضخم صوت واحدة وأربع قنوات صاعدة وسماعتين خلفيتين لاسلكيتين لتجربة Dolby Atmos & DTS: X الغامرة التي تمنحك تجربة صوتية أكبر من الحياة. تُعرِّف شركة Samsung “Dolby Atmos” على أنه يتميز بمكبر صوت اتجاهي يعمل لأعلى للحصول على صوت ثلاثي الأبعاد. نقل Dolby Atmos اللاسلكي عبر Wi-Fi ، يعمل مع جميع تلفزيونات Samsung 2022.

صرح نائب رئيس الإلكترونيات الاستهلاكية لشركة Samsung Australia ، جيريمي سينيور ، أن هذه المجموعة الجديدة من مكبرات الصوت تُظهر أن سامسونج تكسر الحواجز في ابتكار الصوت: “إن القفزة في إنتاج جودة صوت محيطي بزاوية 360 درجة وميزات معايرة جديدة من مكبرات الصوت فقط هي شهادة على تفاني سامسونج وأبحاثها في الامتياز الصوتي “.

تجربة صوتية ثلاثية الأبعاد

لتحقيق تأثير الصوت المحيطي ، تشتمل المجموعة الجديدة من مكبرات الصوت على تقنية جديدة تسمح بمعايرة الصوت الإجمالية للغرفة. يتضمن ذلك تحسينات على Q-Symphony ، والتي تسمح لمكبرات الصوت بالعمل جنبًا إلى جنب مع مكبرات الصوت من التلفزيون للحصول على تجربة Dolby Atmos تصل إلى 22 قناة عند إقرانها بتلفزيون Samsung متوافق (تلك الموجودة في نطاق 2022).

تتمتع Q-Symphony الآن بالقدرة على الاتصال بجميع مكبرات الصوت على تلفزيون Samsung متوافق لتشغيل الصوت في تناغم مع مكبرات الصوت ، مما يزيد من تأثير الصوت ثلاثي الأبعاد على الشاشة.

للحصول على تجربة أكثر تخصيصًا ، ستعمل Space Fit Sound Advance (المتوافقة مع كل من تلفزيونات QLED Q70 2021 و 2022 وما فوقها) على تحسين الصوت وفقًا لحجم الغرفة. تختبر Space Fit Sound Advance صدى الغرفة من كل من مكبرات الصوت ومضخم الصوت ، للتأكد باستمرار من أن مكبرات الصوت الخاصة بك توفر صوتًا محيطيًا ، بغض النظر عما تشاهده أو تستمع إليه.

كما يقول سينيور: “الأستراليون يقدرون الصوت الراقي وتغير مجموعة السماعات الجديدة من سامسونج تجربة السينما المنزلية من خلال ابتكارات متطورة مثل Wireless True Dolby Atmos و Q-Symphony و SpaceFit Sound التي تعمل بشكل متناغم معًا لتحسين الصوت للغرفة والمكان أنت في قلب الحدث “.

مكبرات الصوت من سامسونج
تشتمل مجموعة مكبرات الصوت 2022 من سامسونج على بعض مكبرات الصوت فائقة النحافة التي يمكنها تقديم صوت عالي الجودة
لكنهم يقيسون فقط 1.6 بوصة في العمق.

تصميم نحيف يناسب بشكل جيد

نظرًا لأنه أصبح من الشائع أن يقوم الأشخاص بتثبيت أجهزة التلفزيون الخاصة بهم على الجدران ، فهناك اهتمام كبير بمكبرات الصوت التي يمكن أن تقدم تصميمًا مكملًا ونحيفًا. يمكن لمكبرات الصوت S800B و S801B الجديدة فائقة النحافة القيام بذلك من خلال الاستمرار في تقديم جودة الصوت ولكن يبلغ عمقها 1.6 بوصة فقط.

إنهم قادرون على تقديم نفس المستوى من الأداء الصوتي مثل مكبرات الصوت الحالية الأكبر عبر التكنولوجيا الخاصة بشركة Samsung. لا يزال لديهم صوت جهير قوي ويفعلون ذلك من خلال دمج تقنية المبرد السلبي مع مضخم الصوت وقنوات السماعات. التصميم النحيف والبسيط هو النمط الذي يتبعه العديد من الأشخاص حيث يجلسون بسهولة أسفل التلفزيون أو يمكن دمجهم كمكبر صوت منفصل ومستقل.

تدعم مكبرات الصوت من سامسونج اتصال HDMI eARC وصوت النقر وميزات اتصال الجهات الخارجية بما في ذلك Alexa و AirPlay 2 وقدرة Chromecast المدمجة ، مما يوفر سهولة الاستخدام مع الإرسال.

لمزيد من المعلومات التفصيلية عن المنتج ، يمكنك زيارة هنا.

حول سامسونج للإلكترونيات: تقدم Samsung مجموعة من المنتجات والتقنيات الجديدة كل عام ، مع منتجات في العديد من الفئات بما في ذلك أجهزة التلفزيون والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة الرقمية وأنظمة الشبكات والذاكرة ونظام LSI ونظام المسبك وحلول LED. لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة هنا.

للمزيد من Women Love Tech على Samsung ، قم بزيارة هنا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -