أخرالمقالات

المركز الوطني للمرأة وتكنولوجيا المعلومات يتوسع في برمجته ليشمل بيتسبرغ

Meta description

تريد منظمة وطنية خلق فرص جديدة لنساء بيتسبرغ العاملات في مجال التكنولوجيا.

شاي المركز الوطني للمرأة وتكنولوجيا المعلومات (NCWIT)، التي يقع مقرها في بولدر ، كولورادو ، أعلنت للتو أنها ستطلق فرع بيتسبرغ من برنامج المبادرات الإقليمية هذا الشهر بتمويل من مؤسسة هنري ل.هيلمان. حاليًا ، لدى المنظمة أيضًا فصول من هذا البرنامج في ألاباما وميتشيغان ، بالإضافة إلى جهود البرمجة الوطنية ، مع خطط للتوسع في المزيد من المناطق في جميع أنحاء البلاد في المستقبل. سيشترك برنامج بيتسبرغ مع القادة المحليين في التعليم والصناعة المشاركين في تعزيز مشاركة النساء والفتيات في اقتصاد التكنولوجيا المحلي.

عند القدوم إلى بيتسبرغ ، ستشترك NCWIT مع مجلس بيتسبرغ للتكنولوجيا وأصحاب المصلحة الآخرين في المجتمع لسد الفجوات في الوعي والمشاركة والإرشاد للتقنيين المحليين. في الماضي ، تضمنت البرامج الإقليمية جهودًا لتطوير خط أنابيب التعليم التكنولوجي أو استخدمت الاستشارات وورش العمل لتشجيع ثقافات القوى العاملة الأكثر شمولاً.

“عند التطلع إلى توسيع مبادراتنا الإقليمية ، كانت بيتسبرغ خيارًا منطقيًا نظرًا للدعم المجتمعي الواسع والقاعدة الصلبة لبرامج الحوسبة التي يوفرها NCWIT بالفعل في المنطقة” ، رئيس NCWIT ورئيس قسم التكنولوجيا تيري هوجان قال في بيان صحفي على الخبر. “نتطلع إلى العمل مع مؤسسة Henry L. Hillman Foundation لتوسيع مسارات وفرص الحوسبة في بيتسبرغ لإحداث تأثير دائم على النظام البيئي للحوسبة في بيتسبرغ.”

لا يزال إشراك النساء في القوى العاملة التكنولوجية المزدهرة يمثل تحديًا كبيرًا. بينما تشكل النساء حوالي 49٪ من جميع المهن في منطقة بيتسبرغ ، إلا أنهن يمثلن 25٪ فقط من الوظائف في صناعة التكنولوجيا. إنها مشكلة مستمرة خارج المنطقة أيضًا.

بمساعدة من Pittsburgh Tech Council والمنسق الإقليمي لبرامج NCWIT ، تخطط المنظمة لتحديد الأسباب الجذرية لعدم المساواة هذه ، وتخصيص البرامج المصممة لحل هذه المشكلات. وأشار بيان صحفي إلى أن المنسق سيدير ​​برامج NCWIT في بيتسبرغ ويبني علاقات مع أصحاب المصلحة المحليين لضمان أن العمل مناسب للموظفين المحليين.

NCWIT ليست المجموعة الوحيدة التي واجهت هذا التحدي في بيتسبرغ مؤخرًا. منظمة مقرها الغرب الأوسط getWITit عن جهود متجددة لفصلها في بيتسبرغ وإضافة أعضاء جدد في وقت سابق من هذا العام ، في حين برنامج WIT PGH واصلت بعض البرمجة والدعم الوظيفي في العام الجديد أيضًا. على الرغم من أن التعاون عبر المجموعات لم يحدث بعد (هذا تقني على الأقل) ، فإن نشاط كل فرد هو علامة واعدة على أن الدعم سينمو فقط للنساء المحليات في مجال التكنولوجيا.

“نحن متحمسون للشراكة مع NCWIT ، ودمج دور المنسق الإقليمي لبيتسبرغ في مجلس بيتسبرغ للتكنولوجيا و فورتيكس 80 الموظفين ، لتسهيل توسيع مبادراتهم لتمكين المرأة وتنمية تنوع النظام البيئي التقني في بيتسبرغ ، “رئيس مجلس تكنولوجيا بيتسبرغ ومديره التنفيذي أودري روسو قالت. “معًا ، سنعمل على توجيه وتأثير وإعداد الجيل القادم من القوى العاملة المبتكرة في بيتسبرغ مع التركيز بشكل خاص على خدمة النساء والفتيات في قطاع التكنولوجيا. نحن نعلم أن هذه الشراكة ستؤدي إلى تأثير هائل في مجتمعنا ونحن فخورون بإتاحة الفرصة لنا للعمل جنبًا إلى جنب مع هذه المنظمة المرموقة “.


صوفي بيركهولدر هي عضوة في فريق 2021-2022 لـ Report for America ، وهي مبادرة من مشروع Groundtruth الذي يجمع الصحفيين الشباب مع غرف الأخبار المحلية. هذا الموقف مدعوم من قبل Heinz Endowments. -30-


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -