أخرالمقالات

نينتندو تستجيب لعروض Bungie و Call Of Duty مع Land Grab


مع توطيد بقية صناعة ألعاب الفيديو ، تتوسع Nintendo ، استجاب صانع Switch أخيرًا للتحركات الهائلة من قبل المنافسين Sony و Microsoft من خلال الإعلان عن صفقة أرض بقيمة 39.8 مليون دولار لافتتاح مكتب جديد للبحث والتطوير. كل ما يتطلبه الأمر أخيرا الميناء الأم 3.


نينتندو تستجيب لعروض Bungie و Call Of Duty مع Land Grab


وكتبت الشركة: “إلى جانب البحث والتطوير والاستثمارات الرأسمالية ، تعتقد نينتندو أن حيازة واستخدام هذه الأرض سيلعبان دورًا مهمًا في تعزيز البحث والتطوير”. في إعلانه اليوم. في الشهر الماضي ، كشفت Nintendo النقاب عن Switch أخيرًا تجاوز جهاز Wii، مع وجود أكثر من 103 مليون جهاز محمول هجين حاليًا في البرية ، لكنه لا يزال يعتبر وحدة التحكم في منتصف دورة حياتها بعد تحديث أجهزة OLED 2021. النجاح ، نينتندو العام الماضي رسم خطط الاستثمار الرئيسية للمضي قدما.

ماذا سيطلق على هذا المبنى الجديد؟ في أسلوب Nintendo الكلاسيكي ، عنوان العمل الحالي هو “مركز تطوير المقر ، المبنى رقم 2”. ومع ذلك ، قالت الشركة إنه لن يكتمل حتى عام 2027. إذا سارت الأمور وفقًا للخطة ، فإن سيم سيتي-سوف يستغرق بناء هيكل المظهر وقتًا أقل من بريث أوف ذا وايلد 2.

يقع المكتب الجديد بجوار نينتندو المكتب الرئيسي الحالي في مدينة كيوتو باليابان ، وسيتم بناؤها على مساحة تبلغ 107.946 قدمًا مربعة كانت تضم في السابق مصنعًا لدعم الأساسات ومركزًا للوقاية من الكوارث. للمقارنة ، إنها بحجم ملعبين لكرة القدم. تمتلك الشركة التي تضم حوالي 6500 شخص حاليًا أربعة مكاتب أخرى في الدولة. أعلنت العام الماضي أن مصنعها السابق لصناعة البطاقات سوف يتغير في متحف نينتندو.

يأتي هذا الإعلان في الوقت الذي يفرغ فيه المنافسون في صناعة الألعاب خزائنهم للقيام باستثمارات كبيرة والحصول على استوديوهات جديدة. تنتظر Microsoft حاليًا موافقة الجهات التنظيمية والمساهمين على ملف 69 مليار دولار صفقة لتولي نداء الواجب الناشر Activision Blizzardوأعلنت سوني مؤخرًا عن إصدار 3.6 مليار دولار اقتناء القدر 2 صانع Bungie. كما أعلنت سوني أمس أنها بصدد توجيه أ مليار دولار أخرى في Epic Games مثل ال هي لعبة الكترونية تهدف الشركة للتغلب على metaverses جديدة.

في هذا السياق ، يبدو مبلغ 39.8 مليون دولار كخطأ تقريب ، على الرغم من أنه لا يزال أكثر من ضعف Activision Blizzard. التسوية الأخيرة مع لجنة تكافؤ فرص العمل سنوات من التحرش الجنسي والتمييز.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -