أخرالمقالات

No Man's Sky Pirates يدمرون اللاعبين في تحديث Outlaws

سفينة تحلق فوق كوكب ثلجي في No Man's Sky بعد طرح تحديث Outlaws.

لقطة شاشة: مرحبًا بالألعاب

تم طرح مطور Hello Games أمس التحديث المجاني 4،521،781 لمحاكاته الشعبية للكون ، No Man’s Sky. يطلق عليه “الخارجون عن القانون” ، من بين ميزات جديدة أخرى ، يضيف “قرصانًا سريًا” ، مليئًا باقتصاد السوق السوداء. لكن بعض اللاعبين يقولون إنه تمت إضافته كثير جدا قراصنة.

No Man’s Sky، التي تم إصدارها لأول مرة في عام 2016 على الكمبيوتر الشخصي و PlayStation 4 ، هي لعبة استكشاف فضاء تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية. على مر السنين ، تم نشر Hello Games أكثر من اثني عشر تحديثًا مهمًا، وإدخال ميزات مثل الآليات والقواعد الكوكبية في المزيج. “الخارجون عن القانون” ، والتي تم طرحها على جميع المنصات أمس ، تجديد طريقة عمل القتال الجوي للعبة؛ يمكن أن تحدث المعارك العنيفة الآن في أجواء الكواكب ، و “يمكن للقراصنة نهب مستعمراتك”.

المزيد عن No Man’s Sky subreddit ، يقول اللاعبون إن الهجمات ، من قراصنة NPC ، تحدث كثيرًا جدًا. شارك أحد الأشخاص كيف غزا المتسللون نظامهم المنزلي ست مرات في 10 دقائق ، أتساءل إذا ، “بجدية !! هل هذا هو الوضع الطبيعي الجديد!” الآخرون يتناغمون مع قصص عن كيفية “كسر” و “مذبحة” حاليًا. الرأي العام في اللعبة: كثير اللاعبين لاحظوا كيف ، رغم خيبة أملهم من هجمات القراصنة ، إلا أنهم متفائلون بأن Hello يمكن إصلاحها.) لاعب شارك مقطع فيديو لغزو. يمكنك أن تراهم يتحركون على الأرض ، من الواضح أنهم يهتمون بأعمالهم الخاصة ، عندما تخرج مجموعة من السفن المعادية من العدم تطلق أشعة الليزر ، وتخدعهم بالقفز إلى سفينتهم والرد. أنا متأكد من أن هذا اللاعب كان محبطًا ، لكنني لن أكذب ، المقطع رائع AF ، مثل شيء من فيلم أود حقًا رؤيته على الشاشة الكبيرة.

اقرأ المزيد: No Man’s Sky تم نفي النازيين الجدد بعد أن تسببوا في الخراب في Galactic Hub

ليس الأمر أن الناس مستاؤون من غزوات القراصنة في حد ذاتها ؛ إنها جزء من اللعبة وهي ، حسب معظم الحسابات ، جزء ممتع ومرحب به للتمهيد. ينزعج اللاعبون فقط من عدد المرات التي يظهر فيها القراصنة خلال أوقات السلم ، وهو أمر لم يلاحظوه إلا بعد طرح فيلم “Outlaws”.

زين الشعبية No Man’s Sky شخصية يوتيوب وشخصية الإنترنت ، نشرت مؤخرا مقطع فيديو شرح التحديثات المستقبلية – إذا لم تتم الموافقة عليها (حتى الآن) للجمهور – من No Man’s Skyالبناء التجريبي. Per Xaine ، التصحيح التالي ، الذي سيتم طرحه قريبًا ، يتضمن إصلاحًا “لمشكلة تسببت في قيام القراصنة بمهاجمة مباني الكواكب بشكل متكرر للغاية.” أكدت Hello Games هذا في بلدي مربعلكنها لم تقدم تاريخًا محددًا.

قال ممثل Hello Games: “لقد تم بالفعل حل المشكلة المعنية في بنائنا التجريبي ، بعد ساعات فقط من الإصدار ، إلى جانب العديد من المشكلات الأخرى الأكثر أهمية لدينا”. بلدي مربع. “مرة [it’s] من خلال الاختبار ، نتوقع هذا [be released] على جميع المنصات في اليوم التالي أو نحو ذلك.

في غضون ذلك ، كن حذرا هناك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -