أخرالمقالات

مدير التعلم الآلي في Apple يترك سياسة العودة إلى العمل الشخصي - 9to5Mac

Meta description

واجهت Apple قدرًا كبيرًا من التراجع من الموظفين بسبب عودتها الأخيرة إلى العمل الشخصي. أشارت عدد من التقارير إلى أن بعض الموظفين غادروا الشركة بسبب السياسات ، واختاروا مكان عمل أكثر قبولًا للعمل عن بُعد.

الآن، الحافة زوي شيفر ذكرت تقارير أن إيان جودفيلو ، مدير التعلم الآلي في Apple ، قد غادر الشركة بسبب سياسة عودتها إلى العمل.

تؤدي سياسة العمل الشخصي من Apple إلى مغادرة رفيعة المستوى

استعادت Apple برنامج Goodfellow من Google في عام 2019 للانضمام إلى “Special Projects Group” كمدير للتعلم الآلي. قضى Goodfellow أكثر من ست سنوات في Google ، حيث بدأ كمتدرب في هندسة البرمجيات قبل أن يصبح “كبير علماء أبحاث الموظفين” وقت مغادرته إلى Apple في مارس 2019.

يُشار إلى Goodfellow باسم “أب شبكات الخصومة العامة أو شبكات GAN.” يمكن استخدام هذه التقنية لإنشاء محتوى وسائط مزيف ، وهو أمر أصبح مهمًا بشكل متزايد في السنوات الأخيرة.

بعد ثلاث سنوات فقط من انضمامه لشركة Apple ، غادر Goodfellow الشركة الآن بسبب سياسة عودتها إلى العمل. في مذكرة إلى فريق العمل ، كتب Goodfellow: “أعتقد بقوة أن المزيد من المرونة كان من شأنه أن يكون أفضل سياسة لفريقي.”

بدأ موظفو Apple العودة إلى العمل شخصيًا في 11 أبريل بعد عامين من العمل عن بُعد بسبب جائحة COVID-19. تتخذ Apple منهجًا مرحليًا للعودة إلى خطة العمل. في البداية ، طلبت الشركة من الموظفين العمل بشكل شخصي ليوم واحد على الأقل في الأسبوع. في 4 مايو ، زادت الشركة من ذلك إلى يومين في الأسبوع في المكتب.

اعتبارًا من 23 مايو ، سيحتاج الموظفون إلى البقاء في المكتب ثلاثة أيام في الأسبوع. هذه هي البداية لما يسمى بخطة العمل “المختلطة” من Apple ، والتي تتطلب من الموظفين العمل من المكتب يوم الاثنين والثلاثاء والخميس من كل أسبوع.

كلف صاحب العمل السابق لـ Goodfellow في Google بعض الفرق بالعودة إلى العمل الشخصي بدءًا من الشهر الماضي ، لكن العديد من الموظفين قادرون على العمل بشكل دائم من المنزل. وبحسب ما ورد أعطت Apple بعض المرونة للفرق الفردية ، مما سمح للمديرين بتكييف السياسات على النحو الذي يرونه مناسبًا. ومع ذلك ، لا يبدو أن هذا هو الحال بالنسبة لفريق Goodfellow.

بينما ورد أن عددًا من موظفي Apple قد غادروا الشركة بسبب إصرارها على العمل شخصيًا ، فإن مغادرة Goodfellow هي أبرز حالة تم الإبلاغ عنها علنًا حتى الآن. ما إذا كنا نسمع عن أي مغادرة أخرى رفيعة المستوى أم لا ، فلا يزال يتعين رؤيته.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -