أخرالمقالات

مشتركو PlayStation Plus يحبون لعبة PS5 المجانية - ComicBook.com

Meta description

تفاجأ مشتركو PlayStation Plus بتقديم هدية مجانية خاصة لـ PS5. الجيل الأخير ، تمت معاملة مشتركي PS Plus على PS4 ببعض الألعاب المجانية الرائعة. وفي بعض الأحيان ، تمت معاملة المشتركين بألعاب جديدة تمامًا في يوم إصدارها. كان أبرز مثال على ذلك دوري الصواريخ، والذي أصبح منذ ذلك الحين مجانيًا للعب. كان أحد الأمثلة الأخرى الأكثر بروزًا على ذلك فوري، واحدة من الجواهر المخفية لعام 2016 من المطور الفرنسي The Games Baker. حصلت اللعبة هذا الأسبوع على ترقية مجانية لـ PS5 من العدم ، مما يعني أن مشتركي PS Plus حصلوا على لعبة PS5 مجانية بالإضافة إلى ألعابهم المجانية في مايو.

عندما تم إصدار Furi مرة أخرى في عام 2016 ، تدفق مشتركو PS Plus على اللعبة. بعد ست سنوات ، بدأوا يتدفقون عليها من جديد. لا نعرف مدى جودة ترقية PS5 ، لكنها تشمل Furi: محتوى إضافي واحد للقتال، وهو ما لم يفعله العرض الأصلي. لعبة أكشن تبادل لاطلاق النار ، فوري هي لعبة تدور حول الدقة والهوامش الدقيقة ، لذا فإن أي تحسينات تقنية ممكنة بواسطة PS5 ستكون موضع ترحيب كبير. إذا لم تكن التحسينات كافية لإغرائك بالغطس المزدوج وتشغيلها مرة أخرى ، فربما يكون المحتوى الجديد كذلك.

تكفي الطبيعة المفاجئة للإصدار ، وعنصر الهدية الترويجية ، والمحتوى الجديد لإثارة الكثير من الإثارة ، خاصةً تلك الموجودة على صفحة PlayStation Plus Reddit الشهيرة.

“هذه واحدة من أفضل الألعاب التي لعبتها على PS4. للأسف ، لم أتمكن مطلقًا من التغلب عليها ولكن كل شيء بدءًا من طريقة اللعب الواضحة إلى الأسلوب المظلل بالخلايا والرؤساء المليئين بالتحديات موجودون في فوري. أوصي بهذا لاختراق معجبي Slash ، “قال أحد المشتركين في Playstation Plus في الأخبار على Reddit.” Bro f ** k نعم! لا أطيق الانتظار لتشغيله مرة أخرى ولكن على الجيل القادم. ما زلت ألعب f ** k خارج هذه اللعبة حتى يومنا هذا ، “يضيف مشترك آخر في PS Plus.

أما بالنسبة للعبة نفسها ، فقد ظهرت لأول مرة على وجه التحديد في 5 يوليو 2016. عند الإصدار ، حصلت على 70 ثانية على Metacritic ، وهي متينة ، لكنها بعيدة عن أن تكون كافية لاستدعاء اللعبة استحسان النقاد. ومع ذلك ، في حين أن اللعبة لم تكن كافية للنقاد ، إلا أنها وجدت العديد من المعجبين ، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى PlayStation Plus. بعد سنوات ، تعتبر على نطاق واسع واحدة من الجواهر الخفية للجيل الأخير.

“لقد تم أسرك. انظر ماذا فعلوا بك … السجان هو المفتاح ، اقتله وستكون حراً” ، هكذا ورد في أحد المصاعد الرسمية للعبة. “قاتل في طريقك مجانًا في لعبة القتال بالسيف فائقة الاستجابة وسريعة الخطى ولعبة الرماية ثنائية العصا.”

لمزيد من التغطية ليس فقط على PlayStation Plus – ولكن كل ما يتعلق بـ PlayStation بشكل عام – انقر هنا أو اطلع على الروابط ذات الصلة والحديثة المدرجة أدناه مباشرة:

.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -