أخرالمقالات

تقدم Scalefusion نظام Android SDK المبسط لتطوير تطبيقات


أعلنت ProMobi Technologies بأن Scalefusion في حل إدارة الأجهزة المحمولة الخاص بها، بعد ان قد أطلق عرضًا فريدًا من نوعه – Scalefusion Android MDM SDK.



باستخدام Scalefusion Android MDM SDK ، يمكن لمطوري تطبيقات المؤسسات الآن استخدام مجموعة نقاط البيانات التي أصبحت متاحة الآن فقط داخل بيئة MDM بواسطة نظام التشغيل Android.

بمساعدة Scalefusion Android SDK ، يمكن لمطوري التطبيقات تقليل تغييرات التعليمات البرمجية أثناء التعامل مع حالات استخدام المؤسسات وتوفير تجربة مستخدم من الدرجة الأولى في الوقت نفسه على أجهزة Android المُدارة باستخدام Scalefusion.

بعض حالات الاستخدام التي تتطلبها تطبيقات المؤسسة عادةً هي التطبيقات التي تحتاج إلى الوصول إلى IMEI / Serial # أو معرفات الأجهزة الأخرى لتحديد وتسوية الأجهزة المملوكة للشركة. باستخدام Android MDM SDK ، يمكن لمطوري التطبيقات الآن الاستفادة من هذه البيانات التي لم يتم الكشف عنها بواسطة Android وإنشاء تطبيقات مؤسسية تعمل بسلاسة على الأجهزة المُدارة باستخدام Scalefusion.

الميزات الأخرى التي يمكن الاستفادة منها باستخدام Android MDM SDK:

  • قيادة الوصول المشروط إلى التطبيقات التي يديرها Scalefusion
  • التحكم في ترقيات التطبيق أو مسح بيانات التطبيق أو إعادة تثبيت التطبيق
  • التحكم في معلمات الشبكة مثل تشغيل / إيقاف نقطة الاتصال أو تشغيل / إيقاف تشغيل وضع الطائرة أو تكوين إعدادات Wifi
  • إطلاق الأنشطة من الخلفية
  • إجراء إعادة تشغيل الجهاز أو إيقاف تشغيل

“منذ الإطلاق التجريبي لهذه الميزة ، رأينا مطوري التطبيقات يستخدمونها في حالات استخدام مثيرة جدًا للاهتمام. ويتضمن ذلك تحسين الواجهة لغير المتخصصين في مجال التكنولوجيا ، ومنع التغييرات غير المرغوب فيها على أجهزة الخط الأمامي والطلاب وتقليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها بشكل عام جهود “، علق السيد. سريرام كاكارالا، VP – المنتجات في Scalefusion.

يمكن لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات ومطوري تطبيقات المؤسسات الاستفادة من Android MDM SDK لمساعدة تطبيقات Android الخاصة بهم على الازدهار.

حول Scalefusion:

توفر ProMobi Technologies حلاً رائدًا لإدارة الأجهزة المحمولة تحت العلامة التجارية Scalefusion. يسمح Scalefusion MDM للمؤسسات بتأمين وإدارة نقاط النهاية بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المتينة ونقاط البيع واللافتات الرقمية بالإضافة إلى التطبيقات والمحتوى. وهو يدعم إدارة أجهزة Android و iOS و macOS و Windows 10 ويضمن عمليات إدارة مبسطة للجهاز باستخدام Scalefusion Remote Troubleshooting.

أكثر من 8000 شركة في جميع أنحاء العالم تطلق العنان لإمكاناتها الحقيقية باستخدام Scalefusion ، والذي يتم استخدامه في العديد من الصناعات مثل النقل والخدمات اللوجستية والتجزئة والتعليم والرعاية الصحية والتصنيع والبناء والعقارات والضيافة والبرمجيات والاتصالات والخدمات المالية وغيرها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    تابعنا على جوجل نيوز

    قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

    متابعة



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -